Thursday, April 21, 2011

عصام شرف على تويتر


 انضم اليوم ومنذ ساعات الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر لشبكة تويتر ليكون بذلك أول مسئول مصرى يتواصل مع الشباب من مستخدمى الشبكات الاجتماعية عبر الفيس بوك والتويتر. ورغم أن مشاركة د شرف لم تتعدى تعليقين أو تويتين إلا أنه عدد المتابعين له وصل عددهم الى أكثر من 200 شخص أما تعليقات الدكتور شرف فكانت:
"مصر هتستعيد دورها في المنطقة العربية والإفريقية"
"أهم الدوائر بالنسبة لنا الآن هي دول حوض النيل وعلاقتنا بيهم تاريخية ممكن إصلاحها بسهولة"

وقد تم التعليق على هذه التويتان بـ16 تويتة مختلفة بعضها رحب به على التويتر ويدعو له بالتوفيق فيما أشار البعض الى ضرورة إيجاد حلول للمشكلات الفئوية المختلفة ولقضية مياه النيل وضرورة إيجاد حل للوضع فى محافظة قنا وطالب thinker _egypt  بضرورة إجراء تغيير وزارى وإزاحة الدكتور الجمل اللى مولع الدنيا تصريحات.
أما على صفحة د عصام شرف على الفيس بوك والتى يصل عدد المشتركين بها لأكثر من 108 الف  مشترك فقد صرح د شرف بالتالى منذ دقائق :

يوم السبت هروح أزور سيناء وأقعد مع شيوخ قبائلهم واسمع مطالبهم، لانهم لازم يعرفوا ان سيناء في قمه إهتماماتي ومشروع تنمية سيناء هنبتدي فيه

وقد أعجب بهذا التعليق أكثر من 400 شخص كما علق على التعليق التالى 25 شخصا مابين مرحبين بالخطوة ومطالبين بالاهتمام أكثر بالصعيد. أما التعليق الثانى للدكتور شرف فكان :
مؤتمر منظمة العمل العربية اللي هينعقد في 15 مايو مهم جداً لانه هيركز علي التعاون العربي في حل مشكلة البطالة اللي كانت سبب من أسباب ثورة 25 يناير.
وتشمل صفحة الدكتور عصام شرف معلومات عن تاريخة المهنى والأكاديمى إضافة الى صور لأحدث مقابلاته الرسمية خلال الأيام الماضية بمقر الوزارة وغير الرسمية مثل لقاؤه بمجموعة من الشباب بمحل للفول والطعمية  
ولمن يريد متابعة الدكتور شرف على تويتر :
@DrEssamSharaf
الفيس بوك :




No comments:

Post a Comment